tech

MARVEL Puzzle Quest: Hero RPG Mod Apk: MARVEL PuzzleQuest

 MARVEL Puzzle Quest: Hero RPG Mod Apk: MARVEL PuzzleQuest 

هي لعبة Match 3 Super Hero الأصلية. انضم إلى مجتمع عالمي يضم أكثر من 20,000,000 لاعب وشاهد أبطال Marvel Comics الخارقين المفضلين لديك مباشرة في لعبة لعب الأدوار هذه (RPG) ، مع تطور مبتكر في Match 3 Puzzle. هناك حاجة لمساعدتكم! وكلاء S.H.I.E.L.D. فشل وكلاء S.H.I.E.L.D. في إدارة مورد قوي جديد ، Iso-8.

مراجعة أعجوبة لغز كويست

سمح هذا لنورمان أوزبورن ، الشرير الخارق ، بالسيطرة وجعل H.A.M.M.E.R. منظمة عازمة على التدمير والهيمنة العالمية. سيتعين على الأبطال الخارقين والأشرار أن يتحدوا لوقف صعود وقوة H.A.M.E.R. ، واستعادة التوازن في Marvel Universe. لديك القوة!

فريق أحلام Marvel Universe الخاص بك مع أفضل الأبطال وأشرار الخسيس! بينما تقاتل من أجل النصر ، قم بتجنيد شخصيات مثل Spider-Man Captain Marvel Iron Man أو The Hulk. في لغز Marvels First Match 3 ، قم بتجميع أفضل طاقم ممكن واستعد للمعركة!

تحميل أعجوبة لغز كويست: بطل آر بي جي وزارة الدفاع APK

ملامح

مهام جديدة! التحديات اليومية التي توفر المزيد من الفرص لكسب المكافآت والتعامل مع الأضرار!

عمليات اللغز الجديدة! قم بتحسين مهاراتك في Match 3 من خلال حل الألغاز الخاصة.

يمكنك جمع وترقية أبطال MARVEL الخارقين أو الأشرار الخارقين المفضلين لديك لإتقان استراتيجيتك.

بالنسبة للاعب مقابل لاعب ، قم بتكوين تحالفات مع أصدقائك لاستخدام قوتك المشتركة. بطولات اللاعبين الأسبوعية واليومية ، بالإضافة إلى المعارك الملحمية.

يمكنك إظهار مواهبك وكسب أعلى التصنيفات في Tournaments Alliances أو Season Play ، وفتح شخصيات جديدة والحصول على مكافآت حصرية!

يمكنك القتال في مواقع Marvel الشهيرة مثل Avengers Tower Wakanda Xavier s Mansion أو مواقع Marvel الشهيرة الأخرى!

أول لعبة MARVEL MATCH3!

لعبة الألغاز هذه ليست لعبة عادية عادية! لزيادة قدرات شخصياتك ، قم بمطابقة 3 مربعات معا. يمكنك أيضا تسخير قوة التحكم في العقل الأستاذ Xs أو قوة The Hulks غير المحدودة لإبادة أعدائك في المعركة. تتيح لك لعبة Match 3 المذهلة هذه التلاعب باللوحة وإسقاط حتى أقوى شخصيات MARVEL Comics!

الأشرار والأبطال

يمكنك الاختيار من بين أكثر من 230 من شخصيات الأبطال الخارقين المفضلين لديك والأشرار والأشرار في X-Men Avengers Guardians of the Galaxy. يمكنك لعب الرجل العنكبوت مع خصمه اللدود السم ، أو الكابتن مارفل مع كامالا خان (السيدة مارفل)!

تضيف MARVEL Puzzle Quest شخصيات جديدة باستمرار! النمر الأسود مايلز موراليس الأرملة السوداء لوكي ولفيرين ثانوس سكارليت الساحرة دكتور غريب تجنيد وأكثر من ذلك بكثير لإضافة المزيد من المرح ، اجمع الإصدار المحدود من شخصيات ديناصور Spider-Ham Devil و Howard the Duck!

أعجوبة لغز كويست: بطل آر بي جي وزارة الدفاع APK

ترقية الأبطال للفوز بالمكافآت

يمكنك تسخير قوة وإمكانات Iso-8 وترقية فريق Super Hero الخاص بك. أيضا ، اجمع القصص المصورة من أجل فتح شخصيات Marvel. لكسب مكافآت خاصة ، قم ببطولة أبطالك وقم ببناء فريق MARVEL Puzzle Ques النهائي للفوز!

العب MARVEL PUZZLE QUEST وأطلق العنان لذكاء بطلك الخارق للانضمام إلى عالم MARVEL

طورت استوديوهات ديميورج هذا الموقع

(ج) 2022 مارتفيل

برامج الألعاب (c) ، 2022 D3 Go


تحميل أعجوبة لغز كويست 269 APK وزارة الدفاع

    
5.0

MARVEL Puzzle Quest: انضم إلى معركة الأبطال الخارقين! APK وزارة الدفاع

  • يتطلب أندرويد: 4.0.3 والإصدارات الأحدث
  • حجم الملف: 116.34 MB

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم

البوم

tech