tech

تحميل 8 بركة الكرة 5.11.2 APK 8 Ball Pool Mod Apk

 8 Ball Pool Mod Apk - هل أنت مهتم بألعاب البلياردو؟ 8 Ball Pool ، هي لعبة صعبة وإدمانية تعتمد على ألعاب البلياردو 3D. يمكنك تحدي أصدقائك عبر الإنترنت للفوز. يمكنك أن تصبح بطلا للمسبح. حدد الجدول المناسب ، وستكون جاهزا للانطلاق. يمكنك الانضمام إلينا للعب لعبة حماية الأصناف النباتية هذه. تعد هذه اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت طريقة رائعة لممارسة استراتيجية البلياردو الخاصة بك واستخدام الإشارة جيدا. كل مستوى سيجعله أكثر تحديا. العب في حماية الأصناف النباتية أو متعددة اللاعبين على طاولات حمامات السباحة المختلفة. ستتحداك لعبة البلياردو هذه لتكون الأفضل.

العب البلياردو بأنواع مختلفة من الكرات إما في وضع متعدد اللاعبين أو خاص. تم تصميم 8 Ball Pool لتحسين ذكائك. ستساعدك الإشارة على التصويب بشكل أفضل عند تسديد الكرات.

8 الكرة بركة وزارة الدفاع APK

قم بإشراك أصدقائك في 8 Ball Pool

من السهل لعب البلياردو مع الأصدقاء في بطولات متعددة اللاعبين. قم بالتسجيل باستخدام Miniclip أو حساب Facebook الخاص بك ، ويمكنك تحدي أصدقائك مباشرة من لعبة الكرة متعددة اللاعبين 8. قم بدعوة الأصدقاء للعب في لعبة بلياردو أثناء التنقل. في بطولة 3D PVP عبر الإنترنت ، تهدف إلى تصوير أفضل اللقطات باستخدام جديلة مخصصة!

كسب العملات المعدنية والعناصر غير المؤمنة

يمكنك تخصيص طاولة البلياردو وجديلة! ستكون هناك عملات معدنية على الخط في كل لعبة لاعب ضد لاعب تشارك فيها. اربح المباراة ، وتصبح العملات المعدنية لك. كما يقدم متجر المسبح منتجات جديدة. يمكنك التنافس في الدوري متعدد اللاعبين ثلاثي الأبعاد لتصبح سيدا في 8 كرات ثلاثية الأبعاد!

Youll always face challenging 8 ballplayers with the 8 Ball Level system. Multiplayer 8 Ball Pool is a great way to improve your pool league ranking and gain access to exclusive match venues where you can play against top online pool players. 8 Ball Pool offers different levels of play: No matter your level, you can take part in PvP tournaments alongside your fellow players to win the pool challenge.

This 8-ball Pool game is only available via an internet connection.

Download 8 Ball Pool Mod Apk



تحميل 8 بركة الكرة 5.11.2 APK وزارة الدفاع الأحدث

    
3.8

8 الكرة بركة APK وزارة الدفاع

  • يتطلب أندرويد: يختلف باختلاف الجهاز
  • حجم الملف: 81 MB

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم

البوم

tech