tech

الرجل العنكبوت: مايلز موراليس مراجعة: حتى أكثر إثارة وأكل GPU من الأصلي

 الرجل العنكبوت: مايلز موراليس مراجعة: حتى أكثر إثارة وأكل GPU من الأصلي

فولفغانغ أندرمهر وآخرون
 256 تعليقات
الرجل العنكبوت: مايلز موراليس مراجعة: حتى أكثر إثارة وأكل GPU من الأصلي

بعد بضعة أشهر فقط من إعادة إتقان Spider-Man ، تم إصدار Spider-Man: Miles Morales أيضا للكمبيوتر الشخصي. إنه يقنع في الاختبار بمظهر أكثر إثارة للإعجاب ، والذي تأكله وحدات معالجة الرسومات ، ومع ذلك ، فقط. على نظامين في مكتب التحرير لا يمكن إقناع توليد الإطار كجزء من DLSS 3.

التحديث 23/11/2022 12:09 م

أضافت ComputerBase معايير جديدة إلى Spider-Man Miles Morales مع المزيد من بطاقات الرسومات للاختبار. على سبيل المثال ، يتعين على Intel Arc A770 الآن التنافس مع بقية بطاقات الرسومات AMD و Nvidia في اللعبة ، على الرغم من أن هذا لا ينتهي بشكل جيد بالنسبة لشركة Intel. بالإضافة إلى ذلك ، وصلت بعض بطاقات الرسومات Turing و RDNA مثل GeForce RTX 2060 إلى الاختبار ومع Radeon RX 580 و GeForce GTX 1060 ، يتم الآن تضمين نموذجين قديمين حقا. تم تنفيذ المعايير بدون وباستخدام تتبع الأشعة.

تمت إضافة بطاقات الرسومات هذه
  • إنتل آرك A770 إصدار محدود
  • نفيديا جي فورس RTX 2070 سوبر
  • نفيديا جي فورس RTX 2060
  • نفيديا جي فورس جي تي اكس 1060
  • ايه ام دي راديون RX 5700 XT
  • ايه ام دي راديون RX 5600 XT
  • سعر جوال ايه ام دي راديون RX 580 - هاتف ايه ام دي راديون RX 580

الرجل العنكبوت: مايلز موراليس (PC) في الاختبار الفني

على الرغم من أن Spider-Man (اختبار) كان يبلغ من العمر أربع سنوات بالفعل لإصداره على جهاز الكمبيوتر في صيف عام 2022 ، إلا أن remaster بدا أنيقا حقا. مع Spider-Man: Miles Morales الذي تمت إضافته بسرعة الآن ، والذي كان متاحا على PlayStation لمدة عامين ، وضع مطورو Insomniac Games أو استوديو Nixxes ، المسؤول مرة أخرى عن تنفيذ الكمبيوتر الشخصي ، جزءا في المقدمة.

كما هو الحال مع Spider-Man Remastered ، نفذت Nixxes أيضا بعض الميزات التقنية للكمبيوتر الشخصي في Spider-Man: Miles Morales ، بعضها كان متاحا بالفعل لوحدات التحكم ، ولكن البعض الآخر لم يكن متاحا. Raytracing على متن الطائرة مرة أخرى ، ولكن هذه المرة ليس فقط مع الانعكاسات ، ولكن أيضا للظلال. يلعب أخذ العينات أيضا دورا في الجزء الجديد واختيار الأوضاع المتاحة كبير: AMD FSR 2.1 و Intel XeSS و Nvidia DLSS 2.4 بما في ذلك الإصدار الجديد DLSS 3.0 والتكنولوجيا الخاصة بالشركة المصنعة IGTI.

اللعبة تبدو جيدة حقا

بغض النظر عن المكان الذي تنظر إليه: يبدو عالم لعبة Miles Morales أفضل قليلا مما كان عليه في Spider-Man Remastered. يتم استخدام نفس العالم المفتوح في نيويورك ، ولكن تم توسيعه وتكييفه ، وقبل كل شيء ، وضعه في سيناريو شتوي. بالاقتران مع العدد المذهل من التفاصيل ، يبدو عالم اللعبة أكثر حيوية من أي عالم آخر في الوقت الحالي.

حقيقة أن هذا اللقب موجود بالفعل منذ عامين غير واضح في Spider-Man: Miles Morales. الرسوم المتحركة هي من الدرجة الأولى على الاطلاق ، والوجوه مفصلة للغاية وعالم اللعبة على أي حال. تكون تأثيرات الجسيمات بشكل جماعي عند القتال وخاصة في المشاهد ، فإن القوام حاد ومفصل بشكل لا يصدق ، بغض النظر عن مدى قرب الكاميرا.

باختصار: رسومات Spider-Man: Miles Morales ممتعة فقط وتجعل اللعبة تبدو حية تماما. ومع ذلك ، فإن المحرك ليس خاليا من المشاكل. الشيء الأكثر لفتا للنظر هو أن الرسومات غالبا ما تعمل مع تفاصيل دقيقة بشكل لا يصدق لم يعد من السهل تنعيمها حتى مع DLSS من Nvidia.

عزيزي مستخدم ComputerBase ،

إن إنشاء تقارير مفصلة مثل اختبار تقنية اللعبة ل Spider-Man: Miles Morales ، بما في ذلك العديد من المعايير والتحليلات ، يكلف الوقت والمال. لا نريد كسب هذه الأموال عن طريق بيع المحتوى أو المراجعات ، ولكن من خلال ComputerBase Pro أو إعلانات البانر التي لا علاقة لها بالمحتوى التحريري الخاص بنا. يرجى أيضا إيقاف تشغيل مانع الإعلانات الخاص بك على ComputerBase (لا يسمح لمستخدمي Firefox أيضا بمنع "تتبع النشاط") أو دعمنا باستخدام ComputerBase Pro. نحن نعتمد عليك!

فريق قاعدة الكمبيوتر

يرجى دعم قاعدة الكمبيوتر!

بقشيش: قد يحتاج مستخدمو Firefox إلى استعادة الإعدادات الافتراضية في قسم "الحماية المحسنة ضد التتبع" في إعدادات المتصفح الخاص بهم ، لأن الانحراف عن ذلك يمكن أن يكون له نفس تأثير تثبيت مانع الإعلانات.

يلعب تتبع الأشعة وأخذ العينات دورا رئيسيا

بشكل عام ، يجب أن تكافح Upsampling أكثر بكثير في اللعبة مما كانت عليه في الإصدار الأول ، ولا يمكن تحقيق استقرار الصورة العالي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن انعكاسات تتبع الأشعة منخفضة الدقة في الأماكن. لكن هذا كله يشكو على مستوى عال جدا. بشكل عام ، ربما لا توجد لعبة أجمل في الوقت الحالي.

قائمة الرسومات والإعدادات المسبقة في لمحة

قائمة الرسومات في Spider-Man: Miles Morales واسعة النطاق ، وهناك الكثير من الخيارات الفردية ويتم تقديم الإعدادات المسبقة أيضا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك دقة ديناميكية تحاول الحفاظ على معدل إطارات مرغوب فيه قابل للتعديل يبلغ 30 أو 45 أو 60 إطارا في الثانية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين الاختيار بين AMD FSR 2.1 و Intel XeSS و Nvidia DLSS 2.4 و DLSS 3.0 ، حيث يكون DLSS 3.0 في النهاية DLSS 2.4 بالإضافة إلى إنشاء الإطار (التفاصيل في الاختبار) ويمكن أيضا استخدام إنشاء الإطار بدون DLSS 2 نشط ("الدقة الفائقة"). على بطاقات رسومات Nvidia ، يمكنك تشغيل Reflex وإيقاف تشغيله بشكل منفصل عن جميع الخيارات الأخرى.

ومع ذلك ، فإن ما ينقصنا هو محدد FPS بسيط ، وهو طريقة لتقليل لقطات الشاشة ومقارنتها أو أوصاف مفصلة للخيارات.

تجلب الإعدادات المسبقة للعبة المزيد من FPS ، ولكن هناك بدائل معقولة

يقدم Spider-Man: Miles Morales خمسة إعدادات مسبقة مختلفة للرسومات مع "منخفض جدا" و "منخفض" و "متوسط" و "عالي" و "مرتفع جدا" ، حيث "مرتفع جدا" ليس هو الحد الأقصى بعد. يمكن تدوير كل من التصفية المتباينة الخواص والظلال وخيار مستوى التفاصيل إلى أعلى. يتم إيقاف تشغيل Raytracing حتى مع الإعداد المسبق العالي جدا ، ويجب دائما تنشيطه يدويا.

وصولا إلى الإعداد الأوسط ، لا تزال اللعبة تقدم رسومات لائقة ، حيث ينصح بتنظيم جودة الملمس بشكل مستقل عن الإعدادات المسبقة - فهي تنخفض بسرعة مع الإعدادات المسبقة.

على الأقل إذا كانت بطاقة الرسومات هي العامل المحدد ، فلا ينصح بالتصرف على الفور مع الإعدادات المسبقة أو إعدادات تفاصيل الرسومات الفردية. هنا ، التوصية هي أولا محاولة زيادة الأداء بمساعدة أخذ العينات. نظرا لأن الإعدادات المسبقة لا تجلب العديد من FPS ، فإن أخذ العينات ، مع ذلك ، عادة ما يكون أكثر. من ناحية أخرى ، إذا كان المعالج هو العامل المحدد ، فإن تفاصيل الرسومات فقط هي التي تساعد - أو توليد إطار Nvidia ، على الرغم من أنه من غير المحتمل حاليا أن يمتلك أي شخص GeForce RTX 4090 (اختبار) أو RTX 4080 (اختبار) ، ولكن لا يوجد معالج سريع بما يكفي للعب Miles Morales دون مشاكل.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم

البوم

tech