tech

18 DaVinci Resolve هو تطبيق لتحرير الفيديو الاحترافي والقطع

 DaVinci Resolve هو تطبيق لتحرير الفيديو الاحترافي والقطع



دافنشي حل تحميل

4.6 نجوم من واقع 24 تقييم/تقييمات | برامج مجانية

DaVinci Resolve هو تطبيق لتحرير الفيديو الاحترافي والقطع. على الرغم من أنه يمكن استخدام البرنامج مجانا تماما ، إلا أنه بالكاد لا تزال هناك أي رغبات لم تتحقق. فيما يتعلق بالتشغيل والوظائف ، يعتمد المطور Blackmagic Design ، من بين أمور أخرى ، 

مع مجموعة متنوعة من الوظائف والأدوات المساعدة ، لديك الفرصة لتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك وفقا لأفكارك الخاصة. سواء كان ذلك من خلال قص أو تقصير مقطع فيديو واحد أو أكثر ، أو ضبط نظام الألوان ، أو إدراج درجات - على سبيل المثال ، عبر التعرف على الوجه المتكامل ، أو تخلل أو إزالة المؤثرات الضوئية ، أو إضافة المسارات الصوتية وإزالتها وغير ذلك الكثير.

يتم توفير التوجيه تقريبا بواسطة علامات التبويب ، والتي تحد من "مناطق العمل" التقريبية. بناء على العنصر الذي تتواجد فيه، يتم إلغاء قفل عناصر القائمة الإضافية أو حظرها. هذا يجعل من الممكن الحفاظ على نظرة عامة حتى مع المشاريع الكبيرة.

كان DaVinci Resolve ولا يزال يستخدم أيضا في واحد أو آخر من إنتاج هوليوود الرئيسي ، وبالتالي فهو يستهدف المبتدئين وشبه المحترفين والمحررين الأصيلين على حد سواء.

بشكل حاسم ، يتم دعم عدد قليل فقط من تنسيقات الفيديو (مثل AVI أو MP4 أو MOV). غالبا ما يتم استبعاد مقاطع الفيديو القديمة بشكل خاص ، والتي غالبا ما تم إنشاؤها وفقا لمعايير قديمة.

مزيد من المعلومات: موقع الويب


دافنشي العزم 18.1.1

 - ملاحظات الإصدار

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم

البوم

tech