tech

Ninja Game War Mod Apk

 

فارس الظل 3.8.2 APK 

Shadow Knight: Ninja Game War Mod Apk - يمكن تحرير فارس روحك من ظل الموت من خلال محاربة جحافل الوحوش ، وفي النهاية هزيمتهم جميعا. أنت مدعو للعب لعبة القتال على غرار قتال الظل الرائع. إذا كنت مهتما بأن تصبح أسطورة الظل ، فكن مقاتلا في الظل وابذل قصارى جهدك في محاربة حرب الظل! شارك في لعبة القتال هذه!

فارس الظل: النينجا لعبة الحرب وزارة الدفاع APK

شعور اللعبة المتطرفة

تتميز لعبة قتال النينجا هذه بقتال الاختراق والقطع. اختر مقاتل الظل المفضل لديك أو محارب النينجا لتجربة عالم الخيال هذا. يمكنك استكشاف العديد من التضاريس المختلفة عن طريق التسلق والجري والقفز. هناك نقاط غامضة مثيرة للاهتمام في انتظارك!

مغامرة رائعة لعبة النينجا

محارب النينجا الخاص بك وسوف تضيع في معارك الخيال المظلم. سوف تكون قادرا على استكشاف الغابات والأبراج المحصنة ، بينما تصبح نينجا ماهرا أو نخبة الساموراي. ابذل قصارى جهدك لقهر أقوى الأعداء وكن بطل الظل!

استعد بأناقة

لجعل محارب النينجا الخاص بك بارزا، اجمع رونية معدات الأسلحة من مئات العناصر المختلفة. انخرط في المغامرات واجعل فارسك متميزا عن المحاربين الآخرين.

تحميل فارس الظل: النينجا لعبة الحرب وزارة الدفاع APK

سهل في الترقية

سيستمر تدريب مقاتلي الظل أثناء غيابك ولا يزال بإمكانهم جمع الموارد للترقيات. سوف يصبحون أقوى ويكتسبون قدرات جديدة ويكونون أفضل عند العودة. قم ببناء وتدريب فرقة محارب النينجا الخاصة بك وكن مستعدا للقتال!

أكمل المهام لكسب المكافآت

هناك العديد من المهام التي يمكنك إكمالها لكسب أكبر قدر ممكن من المكافأة. هناك دائما أكثر من 100 إنجاز. إكمال المهام لكسب مفاتيح طاقة الأحجار الكريمة ... سوف تكافأ!

فارس الظل: النينجا لعبة الحرب وزارة الدفاع معلومات

الخلود -- لا مهارة CD



تحميل فارس الظل 3.8.2 APK وزارة الدفاع

    
2.7

فارس الظل: النينجا ووريورز - قتال ستيكمان! APK وزارة الدفاع

  • يتطلب أندرويد: يختلف باختلاف الجهاز
  • حجم الملف: 153 MB

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم

البوم

tech