tech

مسلسل وسط البلد الجزء الثاني

 

مسلسل وسط البلد الجزء الثاني

أعلن فريق عمل مسلسل "وسط البلد" أول سوب أوبرا مصري، والذي يعرض حصريا عبر قناة MBC مصر عن بدء تصوير الموسم الثاني من المسلسل بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من "وسط البلد" بإجمالي عدد حلقات يصل إلي 192 حلقة.


واحتفل فريق عمل مسلسل "وسط البلد" بنجاح الموسم الأول وشارك في الإحتفالية حسن عسيري رئيس شركة "الصدف استوديو" للإنتاج الفني، ومحمد مصطفي مدير قطاع المشتريات البرامجية والتسويق لقنوات "MBC مصر" وشمال إفريقيا، ود. عادل المغربي المشرف علي تنفيذ المسلسل وبحضور كل من المخرجين أحمد شفيق، محمد عبد الخالق، زياد الوشاحي، والمُشرف على فريق التأليف أمين جمال، والنجوم جمال عبد الناصر، ناصر سيف، فيدرا، سماح السعيد، أشرف زكي، عصام السقا، وكل فريق عمل المسلسل.


وتُعد "السوب أوبرا" أحد أضخم أنواع الانتاجات التلفزيونية العالمية وتُقدم إطار من الحلقات الدرامية التي تستمر لسنوات وتُتابع الحياة اليومية للمًجتمع بصدق وشفافية عالية من خلال العلاقات الإجتماعية وقصص الحب والفراق والفرح والمعاناة وغيرها من المشاعر الإنسانية والحياتية، وتتفاعل الحلقات مع الأحداث اليومية التي تقع بالفعل وتتقاطع معها وترصدها في قالب درامي شيق.


إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم

البوم

tech