tech

أدوبي فوتوشوب ميكس 2.6.2.393 APK كامل

 أدوبي فوتوشوب ميكس 2.6.2.393 APK كامل 

هو التطبيق التصوير الفوتوغرافي لالروبوت

تحميل الإصدار الأخير أدوبي فوتوشوب ميكس APK كامل لالروبوت برابط مباشر

أدوبي فوتوشوب ميكس APK هو التصوير الفوتوغرافي الروبوت التطبيق مع النسخة المدفوعة الكاملة من dlandroid.

حول التصوير الفوتوغرافي الخاص بك باستخدام Photoshop Mix. قص الصور ودمجها وتغيير الألوان وتحسين صورك في أي وقت وفي أي مكان. شارك إبداعاتك مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأرسلها إلى Photoshop CC على سطح المكتب لتحرير الصور المتقدم.

• قص وإزالة أقسام من صورك أو دمج صور متعددة.
• اجمع الصور معا بسلاسة لإنشاء صور ممتعة أو سريالية.
• ضبط الألوان والتباين أو تطبيق FX Looks (مرشحات) محددة مسبقا على صورك. قم بتحسين الصورة بأكملها ، أو مجرد جزء بلمسة من إصبعك.
• التحرير غير المدمر يعني أن صورك الأصلية تظل نقية ولم تمس.
• شارك إبداعاتك بسرعة وسهولة على وسائل التواصل الاجتماعي.

الاتصال ب CREATIVE CLOUD
هل تحب التصوير الفوتوغرافي؟ تحقق من خطة التصوير الفوتوغرافي في Creative Cloud. يمنحك Lightroom و Photoshop ، أقوى أدوات التحرير الموجودة. باستخدام Creative Cloud، يمكنك فتح ملفات Photoshop وتحريرها في Mix وإرسال التراكيب إلى Photoshop CC لمزيد من التحسين—الطبقات والأقنعة وكل شيء. أو افتح صور Lightroom وامزجها. وتتم مزامنة جميع تعديلاتك عبر جميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الخاصة بك. قم بإجراء تغيير على هاتف Android الخاص بك ، وسيظهر على سطح المكتب. ارتق بالتصوير الفوتوغرافي إلى أبعد من ذلك باستخدام خطة التصوير الفوتوغرافي Creative Cloud.

معرف
ADOBE قم بالتسجيل للحصول على Adobe ID من خلال Mix مجانا. استخدم Adobe ID الخاص بك لتتبع مشترياتك وعضويتك وتحديثاتك وإصداراتك التجريبية لتطبيقات Adobe وخدماتها. يمكنك أيضا استخدامه لتسجيل المنتجات وتتبع الطلبات والاتصال بدعم Adobe والمشاركة في منتديات وأحداث Adobe.

الاتصال بالإنترنت ومعرف ADOBE مطلوب
تتوفر خدمات Adobe عبر الإنترنت، بما في ذلك خدمة Adobe Creative Cloud، فقط للمستخدمين الذين يبلغون من العمر 13 عاما أو أكبر وتتطلب التسجيل والموافقة على شروط إضافية وسياسة خصوصية Adobe عبر الإنترنت على . لا تتوفر خدمات Adobe عبر الإنترنت في جميع البلدان أو بجميع اللغات، وقد تتطلب تسجيل المستخدم وقد تخضع للتغيير أو التوقف دون إشعار.

ما الجديد

• دعم لتغيير حجم اللوحة - الآن قم بتغيير حجم اللوحة القماشية كلما قمت باستيراد صورة بدقة أعلى - • التقط إلى قماش - طريقة ملائمة لجعل الصورة تناسب اللوحة تماما
• إصلاحات الأخطاء والتحسينات -
تحسينات الأداء المختلفة وتحسينات واجهة المستخدم


أدوبي فوتوشوب ميكس APK كامل

أدوبي فوتوشوب ميكس APK كامل


تحميل أدوبي فوتوشوب ميكس 2.6.2.393 APK كامل

    
4.4
أدوبي فوتوشوب ميكس APK كامل
  • يتطلب أندرويد: 4.3 والإصدارات الأحدث
  • حجم الملف: 51 - 49 MB

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم

البوم

tech